الرئيسية / Uncategorized / تدريسي من جامعة الفرات الأوسط التقنية يشارك في عضوية اللجنة الوزارية المكلفة بالكشف على الجامعة الاسلامية /فرع النجف الاشرف لاستحداث قسم تقنيات التخدير.

تدريسي من جامعة الفرات الأوسط التقنية يشارك في عضوية اللجنة الوزارية المكلفة بالكشف على الجامعة الاسلامية /فرع النجف الاشرف لاستحداث قسم تقنيات التخدير.

شارك الدكتور أحمد عدنان عبد الأمير الخفاجي التدريسي في كلية التقنيات الصحية والطبية/ كوفة إحدى تشكيلات جامعة الفرات الأوسط التقنية في عضوية اللجنة الوزارية المكلفة بالكشف على الجامعة الإسلامية /فرع النجف الاشرف لاستحداث قسم تقنيات التخدير وقد تولت اللجنة مهام الكشف عن الامكانيات البشرية والمادية والعلمية وتوفر الشروط المنصوص عليها بتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. وقد تضمنت الزيارة جولة ميدانية لتقييم المختبرات ومدى ملائمتها وجاهزيتها وتحقيقها متطلبات الاستحداث في هذا المجال وبيان مدى مطابقتها للمعايير العالمية فضلا عن الاطلاع على القاعات الدراسية المخصصة لإعطاء المحاضرات النظرية والعملية خدمة للعملية التعليمية في العراق الحبيب.

شاهد أيضاً

رسالة ماجستير في جامعة الفرات الأوسط التقنية تناقش كشف الارتباط بين عدوى داء المقوسات ووجود بروتينات الصدمة الحرارية وبعض الاختبارات المصلية لدى النساء المجهضات

نوقشت في قسم تقنيات المختبرات الطبية في كلية التقنيات الصحية والطبية/ كوفة إحدى تشكيلات جامعة …