الرئيسية / الاخبار / كلية تقنيات الصحية والطبية/كوفة تعقد جلستها الاولى للعام الدراسي ٢٠٢٠_٢٠٢١

كلية تقنيات الصحية والطبية/كوفة تعقد جلستها الاولى للعام الدراسي ٢٠٢٠_٢٠٢١

كلية تقنيات الصحية والطبية/كوفة تعقد جلستها الاولى للعام الدراسي ٢٠٢٠_٢٠٢١

على بركة الله عقد مجلس كلية التقنيات الصحية والطبية/ كوفة أحدى تشكيلات جامعه الفرات الأوسط التقنية جلسته الأولى للعام الدراسي 2020_2021 ،يوم الاثنين الموافق 2020/9/21 الساعه العاشرة صباحا

برئاسة الأستاذ الدكتورة أنغام جاسم محمد وبحضور السادة أعضاء المجلس.حيث ابتدأ السيدة العميد بنقل توجيهات السيد رئيس الجامعه المحترم مع بداية العام الدراسي الجديد والتأكيد على ضرورة الاستعداد الكامل لاستقبال الطلبة سواء في الصفوف الالكترونية او التقليدية حيث أقرت الوزارة وفي وقت سابق الية التعليم الالكتروني المدمج للعام الدراسي 2020_2021 والاستفادة من تجربة التعليم الإلكتروني للعام الماضي في تجاوز العقبات التي قد تحصل خلال العام الدراسي الحالي..

والتأكيد على الأقسام العلمية بإكمال الجداول الأسبوعية والتكليفات الخاصة بالتدريس وإصدار الأوامر. والتأكيد على منتسبي الهندسية واللجنة المكلفة بتوفير متطلبات السلامة والامان والاعمال المكلفين بها ،ومناقشة وإكمال خطط البحوث الخاصة بطلبة الدراسات العليا ممن هم في مرحلة البحث وإكمال الجداول والمتطلبات الخاصة بامتحانات الدور الثاني لطلبة الدراسة الأولية ..

وفي نهاية الاجتماع قدم السيد رئيس المجلس الأستاذ الدكتور أنغام جاسم شكرها وامتنانها إلى السادة المعاونين ورؤساء الاقسام لمشاركتهم الفاعلة من خلال آراؤهم البناءة خدمة للعملية التعليمية في بلدنا الحبيب.

شاهد أيضاً

مناقشة رسالة ماجستير في جامعة الفرات الاوسط / كلية التقنيات الصحية والطبية كوفة

جرت مناقشة رسالة الماجستير للطالبة (حنين حسين عبدالرضا ) في قسم تقنيات المختبرات الطبية والموسومة …