الرئيسية / الاخبار / الهيئة المشرفة على الدراسات المسائية بجامعة الفرات الأوسط التقنية تعقد جلستها الأولى للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١

الهيئة المشرفة على الدراسات المسائية بجامعة الفرات الأوسط التقنية تعقد جلستها الأولى للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١

الهيئة المشرفة على الدراسات المسائية بجامعة الفرات الأوسط التقنية تعقد جلستها الأولى للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ .

عقدت الهيئة المشرفة على الدراسات المسائية في جامعة الفرات الأوسط التقنية جلستها الاولى للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ ، بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي و كافة الأعضاء .

ومن جانبه الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري رئيس الجامعة خلال ترأسه الإجتماع أكد على اهم ما جاء من توجيهات لمعالي وزير التعليم العالي في اجتماع هيئة الرأي الأخير حول أهمية الدراسات المسائية وإدارة مواردها بشكل جيد ومتابعة أبواب الصرف .

وأشار سيادته إلى ضرورة إستحداث دراسات مسائية واعدة في تخصصات جاذبة تلبي حاجات سوق العمل ، مشددا على السادة العمداء بتهيئة جميع المستلزمات الدراسية والمختبرات والورش لاستقبال الطلبة والعمل بروح الفريق الواحد .

وتناولت الجلسة العديد من المحاور العلمية والطلابية والمالية والأمور الإدارية.
وتضمنت الجلسة مناقشة طلب كلية التقنيات الصحية والطبية كوفة حول فتح الدراسات المسائية لقسم تقنيات التخدير للعام الدراسي المقبل وتعليق القبول في قسم تقنيات المحاسبة في المعهد التقني الديوانية فضلاً عن استمرار القبول في عدد من الأقسام العلمية في عدد من الكليات والمعاهد .

كما وتضمنت الجلسة عرض كتاب الوزارة – القبول المركزي المتضمن توقيتات الدوام في الدراسة المسائية ، وتهيئة الكليات والمعاهد لتقديم وقبول ودوام الطلبة في العام الدراسي المقبل . وآلية استحصال الإيرادات والصرف من حسابات هذه الدراسات والعمل على تطبيق توصيات الوزارة بشأن الدراسات المسائية.

شاهد أيضاً

مناقشة رسالة ماجستير في جامعة الفرات الاوسط / كلية التقنيات الصحية والطبية كوفة

جرت مناقشة رسالة الماجستير للطالبة (حنين حسين عبدالرضا ) في قسم تقنيات المختبرات الطبية والموسومة …